فن وترفيه

صراع على بوكيه العروسة ينتهي بموقف محرج .. فيديو



تسعى المدعوات على الزفاف أن تحصل في نهاية الحفل على بوكيه العروسة، والتي يعتبر في جميع الموروثات دليلًا على أن من ستأخذه سيأتي عليها الدور في الزواج، ولكن رغبة إحدى المدعوات في فرح بدولة التشييك وضعتها في موقف محرج.

حيث التقطت عدسة الكاميرا، لحظة قيام العروس بإلقاء باقة الزهور ويصطف خلفها الفتيات العازبات، منتظرين لحظة إلقائه للإمساك به، بحسب ما جاء في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية .

وأثناء ما كانت العروس تستعد مع العد التنازلي، لتلقي باقة الزهور، تقدمت امرأة ترتدي بنطلون جينز وقميصا عاديا على بقية النساء وهجمت على الباقة بطريقة غريبة، حتى وقعت على ساحة الرقص.

ليتضح فيما بعد أن تلك السيدة ليست من أقارب العروس أو العريس، وحضرت إلى الزفاف من دون دعوة لها، وكانت على ما يبدو مخمورة، الأمر الذي أثار دهشة الحاضرين الذين هبوا لمساعدة المرأة خارج حلبة الرقص.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.