محليات
wikimedia

قائمة عربية يهودية تخوض انتخابات السلطة المحلية بكرميئيل



عقد في كرميئيل مؤخرًا اجتماع تحضيري لانطلاق قائمة عربية يهودية لخوض الانتخابات في المدينة، وتقرر ان يشرف النائب د. دوف حنين على الاتفاق الذي تم بين الجبهة، ميرتس، عليه يروك، وجمعيات نسائية، اجتماعية وثقافية لخوض انتخابات البلدية، وخلال الاجتماع قدم النائب د. دوف حنين شرحا واسعا عن اهمية هذا التحالف العربي اليهودي في الظروف التي نمر بها وتزايد الاصوات العنصرية ضد العرب والديمقراطية في هذه البلاد.


وقد حضر النائب عيساوي فريج من حزب ميرتس إلى مدينة كرميئيل لدعم القائمة معنويا وتنظيميا، وكان في استقباله وفد كبير من النساء والرجال من العرب واليهود في بيت صلاح سواعد في حي رمية.


وخلال الاجتماع قدم النائب عيساوي فريج شرحا واسعا عن عمل حزب ميرتس في الوسط العربي، وعن اهمية العمل المشترك بين العرب واليهود وأكد على اهمية هذا التحالف لقوى اليسار لإسكات الاصوات العنصرية التي تعلو كل يوم ضد المواطنين العرب في كرميئيل.


وفي نهاية الاجتماع تمنى للجميع العمل المشترك والنجاح في إيصال ممثلين للبلدية عن هذة القائمة المشتركة لتستطيع معالجة القضايا اليومية لجميع المواطنين العرب واليهود.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.