فن وترفيه

الأمير هاري في موقف محرج بسبب "قبلة"



انتشر فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي للأمير هاري وهو يحاول تقبيل إحدى المحجبات، وذلك أثناء فعاليات مبادرة "مطبخ الحي في مركز "المنار للتراث الثقافي الإسلامي".

وعندما التقى الأمير هاري مع عدد من المتطوعات المحجبات، ابتكر طريقة غير متوقعة في إلقاء التحية عليهن، حيث كانت قبلاته في الهواء دون الاقتراب إلى منطقة الوجنتين، ما أثار ضحك الموجودين.

ويدعم الكتاب مبادرة، أطلقتها متطوعات في مركز إسلامي، من أجل دعم عائلات ضحايا حريق برج غرينفيل.

وجمعت النساء سويا بعض الوصفات المفضلة في الكتاب، على أمل استمرار هذا العمل في مساعدة ودعم عائلات غرينفيل وعائلات أخرى في الحي.

وكتبت ميغان ماركل مقدمة الكتاب، الذي قالت فيه إن "هذا المطبخ يجمع الثقافات معا تحت سقف واحد ويتيح الفرصة للاستمتاع بالحاجة العالمية للتواصل والاجتماع على تناول الطعام في أوقات الحزن والفرح".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.