رياضة عالمية

بعد تعثر برشلونة في ديربي كتالونيا..ميسي يرفض مصافحة الحكم!



رفض الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة مصافحة الحكم، بعد تعادل فريقه برشلونة ضد ضيفه جيرونا، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الأسبوع الخامس في الدوري الإسباني على ملعب "كامب نو".

وشهدت نهاية اللقاء لقطة غريبة من ميسي، حينما توجه إلى حكم اللقاء خيسوس مانزانو، الذي مد يده نحو قائد البارسا لمصافحته كما جرت العادة في نهاية اللقاءات، لكن البرغوث الأرجنتيني رفض مصافحته ومد يده، بل عبر عن استيائه من القرارات التحكيمية التي أطلقها الحكم أثناء المباراة.

ولم يحتسب الحكم خيسوس مانزانو عدداً من الأخطاء التي ارتكبها لاعبو جيرونا ضد لاعبي برشلونة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، أهمها العرقلة التي تعرض لها سيرجيو بوسكيتس رافضا احتساب ركلة جزاء، ما أثار غضب وسخط لاعبي البلاوغرانا، بالإضافة إلى صافرات الاستهجان التي أطلقتها جماهير البارسا، عقب طرد الحكم لسيرجيو بوسكيتس في الشوط الأول، لكنه تراجع عن قراره بعد تدخل تقنية الفيديو "فار"، التي صححت الأمر، ووجهت الحكم نحو اللاعب الصحيح الذي يستحق الطرد الفرنسي كليمونت لينغليت.

ولعب برشلونة المباراة بعشرة لاعبين فقط، بعد طرد الحكم مانزانو المدافع الفرنسي لينغليت في الدقيقة الـ35 من عمر الشوط الأول، لكن لاعبي البارسا ليونيل ميسي، وجيرارد بيكيه تمكنا من تسجيل هدفي برشلونة في الدقائق 19، و64، ليستمر بصدارة تريتب الدوري الإسباني بفارق الأهداف عن غريمه ريال مدريد، برصيد 13 نقطة، نظير أربعة انتصارات وتعادل وحيد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.