فلسطيني
youtube

شهيد على حدود غزة بعد قمع قوات الجيش الاسرائيلي لتظاهرات ليلية


استشهد مواطن واصيب 14 شابًا برصاص الجيش الاسرائيلي مساء امس الاحد، بعد قمع قوات الجيش الاسرائيلي لتظاهرات ليلية نظمتها وحدات الارباك الليلي. 


وأعلنت وزارة الصحة في غزة ان المواطن عماد داوود اشتيوي "21 عاما" استشهد برصاص الجيش الاسرائيلي شرق مدينة غزة. واكدت الصحة في احصائية اولية اصابة 14 مواطنا بجراح بينهم مواطن اصيب بجراح خطيرة شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة. 


واطلق الجيش الاسرائيلي النار على مئات الشبان الذين وصلوا الحدود على طول الحدود الشرقية. وأشعل الشبان اطارات السيارات واطلقوا أضواء الليزر الخضراء صوب مواقع قوات الجيش الاسرائيي، كما قاموا بتشغيل مكبرات الصوت. 


ونفذت طائرات الاستطلاع الاسرائيلي غارتين على مجموعات من الشبان قرب مخيم العودة شرق مدينة غزة ما ادى لاصابة عدد من الشباب بجراح. ويتجمع الشبان منذ اسبوع اثناء الليل ضمن ما يعرف بوحدات الارباك الليلي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.