رياضة عالمية

هدف خرافي من لاعب أستون فيلا قد ينافس على ترشيحات "بوشكاش"

سجل جون ماكجين، نجم أستون فيلا الإنجليزي من إحراز هدف رائع لفريقه بشباك شيفيلد وينزداي، وذلك من تصويبة صاروخية، خرجت بعدها تعليقات العديد من المتابعين التي تؤكد أن هذا الهدف سيدخل في ترشيحات الهدف لأفضل هدف بالعالم الموسم المقبل.

وخسر نادي أستون فيلا بهدف بهدفين لهدف على أرضه ووسط جماهير أمام شيفيلد وينزداي بالمباراة التي أُقيمت على ملعب فيلا بارك في إطار لقاءات الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

اللاعب جون ماكجين انتظر 5 دقائق فقط بعد أن تلقى فريقه الهدف الأول ليطلق تصويبة صاروخية من أكثر من 25 ياردة غيرت اتجاهها يمينًا ويسارًا قبل أن تذهب في الزاوية المستحيلة للحارس .

يُذكر أن أستون فيلا يحتل المركز الـ 12 في جدول ترتيب دوري الشامبيونشيب برصيد 13 نقطة، خلف شيفيلد وينزداي صاحب الـ 14 نقطة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.