محليات

رجل الاعمال رامي بزيع يعلن دعمه لمرشح الرئاسة وليد عفيفي

أصدر رجل الاعمال رامي بزيع المنسحب من الانتخابات لرئاسة بلدية الناصرة ، ظهر اليوم الجمعة ، بيانا أعلن فيه دعمه للمرشح لرئاسة البلدية وليد عفيفي.


وقال بزيع في البيان تحت عنون " بيان إلى أهالي مدينتي الحبيبة الناصرة " : " حرصا على مدينتنا الحبيبة، مدينة الناصرة، ومن منطلق المسؤولية الوطنية، وبعد ان راقبت عن كثب - منذ اعلاني الانسحاب من الترشح لبلدية الناصرة- ما يحدث في الايام الاخيرة من دعاية انتخابية، وما يصدر عن مرشحي الرئاسة من منشورات وأفعال ، ومن أجل احداث التغيير الايجابي المطلوب في رئاسة المجلس البلدي للمدينة، قررت ألا أبقى على الحياد خلال الحملة الانتخابية، حيث رأيت ان المصلحة العامة لأهل المدينة تحتاج مني الى قرار واضح ومسؤول ".

وأضاف بزيع : " ولذلك أعلن بهذا عن دعمي المطلق والغير مشروط لمرشح الرئاسة وليد العفيفي ، كما وأعلن عن تجندي الكامل من أجل انجاحه في هدفه وهدفنا المنشود من أجل ناصرة أفضل، يرأس بلديتها رئيسا مهنيا وموحدا لكل اطياف البلد وفئاتها، ولديه القدرة على التخلص من المشاكل الرئيسية التي يواجهها مواطنو المدينة من عنف مستشر، وضعف في التحصيل العلمي في المدارس، وعدم توفر مساكن للأزواج الشابة وغيرها ".

وتابع بزيع : " عطفا على قراري هذا، ادعو كل من أيد ترشيحي لرئاسة البلدية، وسكان المدينة جميعا، خاصة الشباب والشابات، الى الانضمام الى حملة مرشحنا للرئاسة، وليد عفيفي، وعدم الاكتفاء بالدعم في صناديق الاقتراع فقط، بل العمل الدؤوب من أجل ناصرة أفضل، موحدة بناسها الطيبين ".

وخلص بزيع الى القول : " أهلي في الناصرة, انسحابي من الترشح لرئاسة البلدية، الذي أعلنته قبل أيام، واعلاني هذا، لا يعني انني ساحتجب عن العمل من أجل مصلحة المدينة واهلها، بعد انتهاء المعركة الانتخابية، بل أنني اعاهدكم على الاستمرارية في خدمة أهل البلد، من أجل مستقبلنا ومستقبل اولادنا وبناتنا. سيعقد مؤتمر صحفي بهذا الخصوص وسيعلن عنه لاحقا. ناصرتنا الحبيبة بتستاهل أكثر، نحو مستقبل زاهر ومتطور. باحترام رجل الأعمال رامي بزيع ابن مدينة الناصرة " .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.