رياضة عالمية

الاتحاد الإسباني يرفض طلب إقامة مباراة برشلونة وجيرونا في ميامي

وفقا “لكوبي” الإسبانية، الاتحاد الإسباني بقيادة رئيسيه روبياليس اتخذ القرار النهائي بشأن ردهم على طلب إقامة مباراة جيرونا و برشلونة في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية.

وطلب نادي برشلونة، وجيرونا، ورابطة الدوري الإسباني الحصول على إذن الاتحاد الإسباني لكرة القدم للعب مباراتهما في الجولة 21، المقرر إجراؤها في 26 يناير ، على ملعب “هارد روك” في ميامي.

وقد تم تقديم الطلب الذي وقعه رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، ورئيس جيرونا ديلفي جيلي، ورئيس الليجا خافيير تيباس، في وقت متأخر الاثنين. وتم تقديم الطلب بعد الانتهاء بنجاح من الخطوات الأساسية الأولى مع العديد من أصحاب المصلحة.

وحسب نفس المصدر رد الاتحاد الإسباني سيكون هو الرفض. وقد أعدت الخدمات القانونية رسالة سوف يتم إرسالها يوم الجمعة إلى رئيس رابطة الدوري الإسباني ، خافيير تيباس ، حيث يتم رفض الطلب، مع تضمن الرسالة أيضا موقف العديد من الكيانات والمنظمات المعارضة.


وتنص الوثيقة على أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم يعارضون هذه الفكرة ، وأن حكومة أسبانيا لا تؤيدها أيضا ، وأن الاتحاد الإسباني الذي اجتمع مع رابطة الليجا يرفضها أيضا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.