محليات
توضيحية - pixapay

تدشين خط قطار كهربائي سريع من القدس لمطار بن غوريون

دشن رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو ووزير المواصلات يسرائيل كاتس أمس الخميس، خط القطار الكهربائي السريع بين القدس ومطار بن غوريون الدولي.


يذكر أن تدشين خط القطار هذا تم بعد 17 عاما من اعلان التخطيط له، وسيتاح السفر للجمهور بشكل رسمي اعتبارا من يوم الثلاثاء القادم. في الاشهر القادمة من المفترض الانتهاء بمقطع القطار حتى مدينة هرتسيا.  

يشار الى أنه في المرحلة الاولى وهي المرحلة التجريبية لتشغيل القطار بالامكان السفر من مطار بن غوريون الى القدس وبالعكس لمن حجز مكانا مسبقا، وذلك عن طريق موقع القطار في شبكة الانترنت، علما أن السفر خلال الأشهر الثلاثة الاولى سيكون مجانا. ووفقا للائحة التوقيت لشركة القطار فان السفرية من القدس حتى المطار ستستغرق 21 دقيقة.  


من يريد التوجه من المطار الى تل أبيب بامكانه الركوب في قطار آخر من المطار، وبذلك يكون الوقت المطلوب للوصول الى تل أبيب حوالي 45 دقيقة على الأقل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.