موضة وازياء
pixapay

حيل تجعل حقيبتك تبدو باهظة الثمن

تسعى كلّ امرأة أن تنسّق إطلالة تعكس صيحات الموضة ولكن وفي والوقت ذاته أن تبدو وكأنها باهظة الثمن وأنيقة رغم أنّها أحياناً لا تكون الماركات العالميّة أساس هذه الإطلالة.


لذا، إن كنتِ تريدين شراء حقيبة معيّنة ولكن تبحثين عن تصميم يظهر هذه الحقيبة باهظة الثمن فما عليكِ سوى الانتباه واختيارها بتلك التفاصيل التالية. 

إعلان


لا شكّ أنّ الكلاتش هو أكثر الحقائب التي تضفي لمسة أنيقة وراقية ولكن إنتبهي أن ترتديه باليدين فهذه الطريقة هي التي تجعل الكلاتش يبدو باهظ الثمن لا سيّما إن كان باللون الأسود أو بقماشٍ فاخر كالجلد مثلاً.


الحقيبة بالسلسال المعدني وجلد التمساح

الحيلة الأخرى التي تجعل حقيبتك تبدو باهظة الثمن أن تختاريها بسلسال معدنيّ طويل في حال أردتِ اختيارها بأسلوب حقيبة الكتف فالرباط أو الحزام الجلديّ لا يضفي الأناقة ذاتها كالسلسال المعدنيّ.


أيضاً، من المفضّل أن تختاري الحقيبة بـ جلد التمساح أي Croco فهذا القماش يضفي الفخامة على حقيبتك ويجعلها تبدو باهظة الثمن ولكن إحرصي أيضاً أن يكون بألوانٍ أساسيّة أو ملوكيّة كالأحمر البرغندي أو الأخضر الزمردي أو الخردلي أو البنفسجي.


الحقيبة بمسكة اليد الصغيرة او الجلدية

أخيراً، ننصحكِ قدر المستطاع باختيار الحقائب بمسكة يد صغيرة لتكون حقيبة يدٍ بامتياز وإن كانت كبيرة أو متوسّطة الحجم. إلى جانب ذلك، يمكنكِ اختيار مسكة اليد بالخشب أي بامبو وذلك إن أردتِ إطلالة Vintage أو بوهيميّة. تذكّري أيضاً أنّه يمكنكِ اختيار الحقيبة مع حزام طويل ولكن يجب أن يكون الحزام الآخر وليس الأساسيّ فمسكة اليد هي الأساسيّة لجعل الحقيبة تبدو باهظة الثمن. في موسم الشتاء أيضاً، يمكنكِ إضافة القفازات الجلديّة أو السويديّة حين ترتدين حقائب اليد هذه ومع هذه الأكسسوارات ستبدو حقيبة فاخرة أكثر ممّا عليه أما في موسم الصيف أو إن كنتِ لا ترتدين القفازات، فلا تتردّدي في ارتداء الأساور والخواتم المميّزة والفخمة لجعل حقيبتك تبدو باهظة الثمن.


الشال الرفيع على مسكة الحقيبة او نقشة الحيوانات

ولا بدّ من أن نذكّركِ أيضاً أنّ الشال الرفيع على مسكة اليد يضفي الكثير من الفخامة ويجعل أيّ حقيبة تبدو باهظة الثمن كما أنّ نقشة الحيوانات تعكس ذلك أيضاً فاستفيدي من كونها موضة رائجة واختاري حقائبك بـ نقشة النمر مثلاً.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد