فن وترفيه
youtube

دعوات لمقاطعة أغانى سعد لمجرد فى المغرب

نشر موقع "هسبريس" المغربى حملة لعدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة تطالب فيها بضرورة وقف اذاعة أغانى المطرب سعد لمجرد بالمحطات الاذاعية المغربية.


وجاءت هذه الحملة نتاج ما بدر من سعد لمجرد واتهامه فى قضية الاغتصاب الثانية وذلك من جانب السلطات الفرنسية التى قررت اعتقاله مجددا. 

وقد أفادت قناة "فرانس 24"، بأن محكمة الاستئناف في جنوب فرنسا، بسجن المطرب المغربي سعد لمجرد بسبب طعن الادعاء على قرار وضعه تحت المراقبة القضائية.

وكان "لمجرد"، قد تم توقيفه في مدينة سان تروبيه في 26 أغسطس الماضي، بعد شكوى قدمتها فتاة اتهمته خلالها بالاغتصاب. وأضافت أن تهمة الاغتصاب وجهت إليه بشكل رسمي في 28 أغسطس، ووضع تحت الرقابة القضائية في مقابل كفالة قدرها 150 ألف يورو 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.