محليات
تصوير مراسلين

جت تستعد لاستضافة مهرجان إحياء ذكرى هبّة الأقصى

عقدت في المجلس المحلي جت المثلث جلسة تحضيريّة تضمّ الأحزاب العربية والهيئات والجمعيات ولجنة أهالي الشهداء في المجلس المحلي في جت.


حيث استضاف ديوان رئيس المجلس المحلي في جت ممثلي لجنة المتابعة وممثلين عن الأحزاب العربية والحركة الإسلامية، ومندوبين عن هيئات ومنظمات فاعلة وأهالي شهداء هبّة الأقصى، ومنهم الحاج حاتم راغب غرة والد الشهيد رامي غرة ابن بلدة جت. 


تناول المشاركون في الاجتماع التحضيري الطرق التنظيميّة والتنسيقية للمهرجان، ومدى جهوزيّة البلدة لاستقبال المئات من الاهل في الداخل، حيث سرد رئيس المجلس المحلي السيد محمد طاهر وتد مستعرضا الخطة التنظيمية لاستضافة المهرجان، كما واستمع لاقتراحات المشاركين في الاجتماع من اجل انجاحه، خاصة انه يقام لاول مرة في منطقة المثلث.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.