عربي

قطر: "نرحب بالرياضيين الإسرائيليين في بطولة العالم للجمباز"

أكّدت مصادر عبرية أنّ: " دولة قطر رحبت بالوفد الرياضي الإسرائيلي المشارك في بطولة العالم للجمباز والتي ستقام في عاصمتها الدوحة الشهر المقبل. وخلافا للأوقات السابقة، فإن الرياضيين الإسرائيليين الذين سيتنافسون في بطولة العالم للجمباز في قطر سيتمكنون من رفع العلم الإسرائيلي والأداء برموز إسرائيلية والقاء النشيد الاسرائيلي"، وفق المصادر العبرية التي أكدت أن قطر أرسلت خطابا يؤكد ذلك إلى "جمعية الجمباز الإسرائيلية".

وتابعت المصادر: "الرسالة وصلت بعد قيام عضو الكنيست يوئيل رازبوزوف من حزب المستقبل الإسرائيلي، بتجنيد فريق من المحامين المشهورين برئاسة المحامي الشهير آلان ديرشوفيتز، تقدموا برسالة إلى الدوحة". كما وجاء في الرسالة القطرية: "سيكون الموقف تجاه إسرائيل مثل جميع الدول الأخرى، ونحن نحب الرياضة واللاعبين، ونتعهد ونعد بأن يكون الموقف تجاه إسرائيل مثل أي بلد آخر خلال المسابقات".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.