محليات
pixapay

هذه هي الوظائف الأعلى راتبًا في البلاد

تمّ الكشف هذا الاسبوع عن قائمة تحمل 25 وظيفة والتي تعدّ الأكثر ربحًا في إسرائيل. حيث أجرى موقع الوظائف الاسرائيلي الشهير احصائيات خاصّة، نشرها موقع واينت، ليتم ترتيب القائمة وفقًا للوظائف الأعلى راتبًا في البلاد، مع العلم أن الرواتب والنتائج سُجّلت وفقًا لمعطيات من الموظفين والموظفات في مجالات مختلفة، دون الأخذ بعين الاعتبار بمعايير معيّنة مثل نوع التخصص بالمهنة أو مكان العمل، عامًا كان أو خاصًا.


وبحسب النتائج فإنّ موظّفي شركات الهايتك بمختلف تخصصاتهم ومجالات عملهم تربعوا في المراكز الاولى بالقائمة المذكورة، حيث تتراوح رواتبهم الشهرية بين 32000 حتى 21000 شيكل. أمّا الأطباء والجرّاحين فقد جاءوا في الترتيب خلف "رجال الهايتك" ليكون معدّل الراتب الشهري لديهم 20748 شيكل.  

وفي القائمة أيضًا برز مهندس RF (موضوع بالهندسة متعلق بموجات تردد الراديو) ويصل راتبه إلى 20000 شيكل شهريًا، إلى جانب تخصصات هندسية وتكنولوجية أخرى والتي يتقاضى موظفوها رواتب مشابهة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.