محليات
wikipedia

منعًا للاحتكاك وتكرار احداث يوم الغفران في عكا: القيادات الدينية والشرطة تجتمع وتتفق


عقدت بلدية عكا نهاية الاسبوع الأخير، اجتماعا بمشاركة ممثلين عن الشرطة والقيادات الدينية في المدينة، وذلك تمهيدا لحلول يوم الغفران اليهودي، الذي يبدأ اعتبارا من مساء اليوم الاثنين وينتهي مساء يوم الاربعاء. 


وشارك في الاجتماع كل من: رئيس البلدية شمعون لانكري، مدير عام البلدية اوهاد سيغف، قائد محطة شرطة عكا ينيف رونين، "الراف" لمدينة عكا يوسيف يشار، امام مسجد الجزاء الشيخ يوسف أبو صغيّر، الشيخ عباس زكور، ورئيس قسم التشغيل وفرض القانون ينيف اوشر ومديرة قسم التعليم اوريت اسياغ، وضباط شرطة وآخرون. 


وتم الاتفاق خلال الجلسة على اغلاق الطرق المؤدية للمدينة، فيما يكون بالامكان الدخول والخروج منها في المسارات التالية: 

- الدخول لاتجاه مركز المدينة والبلدة القديمة: عن طريق شارع مفترق "عين همفراتس"، شارع "يهونتان هحشمونائي"، لاتجاه شارع "هاربعاه "، يسارا لشارع "تسفي بينكس" لاتجاه شارع "يفشاه"، دوار المدفع – المدخل الرئيسي لكا القديمة ولشارع "ههجناه" باتجاه الفنار ، ويكون بالامكان ايقاف السيارات خارج المنطقة المغلقة في شاطئ "هسوسيم" – "الخيول".

- الدخول لشمالي المدينة وشرقها: عن طريق شارع "شميرت" وايقاف السيارات فقط في مواقف الكلية.

وطلب المشاركون في الجلسة من السكان التصرف باحترام والحفاظ على النسيج الاجتماعي الخاص في المدينة والامتناع عن السفر بالسيارات، الدراجات الكهربائية والنارية والامتناع عن تشغيل مكبرات الصوت واشعال "النرجيلة" والمناقل في داخل المدينة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.