محليات
تصوير: نجمة داوود

والدة منفذ عملية "عتصيون" التي اودت بحياة مستوطن: لم اصرح ان ابني كان ينوي تنفيذ عملية


قالت السيدة ام ايمن من بلدة يطا قضاء الخليل، والدة الشاب خليل جبارين؛ منفذ عملية الطعن في عتصيون يوم امس، والتي ادت الى مقتل مستوطن، انها لم تعلم حول الحادثة الا في ساعات العصر، بعد ان اخبرها ابنها الثاني بذلك.

واشارت الى ان ما اشيع من قبل الجانب الاسرائيلي، انها كانت على علم بنية ابنها تنفيذ عملية عار عن الصحة، ولم تصرح بهذا، وفي اليوم الذي نفذت فيه العملية اعتقدت انه ذهب الى المدرسة، وحين تاخر ذهبت لتسال عنه في المدرسة، وهناك اخبروها انه لم يحضر، وفي ساعات العصر علمت بالحادثة. 


وحول ابنها قالت انه لم يبدر منه اي تصرف يشير انه سينفذ عملية، وما حصل فاجأ العائلة جميعها. وقد أفرجت السلطات الإسرائيلية منتصف الليل الفائت عن والد وأشقاء منفذ عملية عتصيون خليل جبارين من مدينة يطا، والتي قتل فيها مستوطن اسرائيلي. 


وكانت السلطات استدعت أشقاء ووالد جبارين إلى مركز توقيف عتصيون بعد تنفيذ عملية الطعن، حيث تم احتجازهم عشر ساعات تحت طائلة التحقيق.


وقتل مستوطن إسرائيلي، عصر أمس الأحد في عملية طعن نفذها شاب فلسطيني من مدينة يطا شمال الخليل. وقالت مصادر محلية من بلدة يطا قرب الخليل إن قوات كبيرة من الجيش الاسرائيلي اقتحمت البلدة فجر اليوم، واجروا قياسات المنزل فيما يبدو تمهيدا لهدمه. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.