فن وترفيه
youtube

خبر زواج حسين فهمي من هذه الفنانة يثير ضجة

انتشر خبر يفيد أن الفنان حسين فهمي تزوج من الفنانة الشابة جيلان علاء، وذلك بعد تداول صورة لهما وهما بملابس البحر ويبدو عليهما السعادة.



ونفت جيلان علاء بدورها خبر زواجهما من حسين فهمي، وذلك خلال لقائها في برنامج "أون سكرين"، موضحة أن سبب خروج هذه الشائعة هو التقاطهما صورة سوياً. 


وأضافت جيلان علاء أن الصورة المتداولة لهما بملابس البحر، كانت من كواليس فيلم "الكويسين"، وهي من طلبت من حسين فهمي التقاط صورة معه عقب خروجه من حمام السباحة"، مشيرة إلى أن الصورة ملتقطة منذ حوالي شهر، ولكنها لم تنشرها علناً نظراً لانشغالها في التصوير وخوفها من الحسد. 

وتابعت جيلان علاء حديثها أن حسين فهمي أرسل لها رابطاً عن خبر يفيد بزواجهما سراً، مما دفعه لنفي الأمر بدوره وهي أيضاً تنفيه بنفسها، مشددة على أن علاقتهما تقع في نطاق الزمالة فقط. 

الجدير بالذكر أن جيلان علاء شاركت في فيلم "الكويسين" مع الفنان حسين فهمي وأحمد فهمي وشيرين رضا وعدد من النجوم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.