محليات

بصوت حزين جدًا، والد الطفل وليد (5 سنوات) الذي تعرض لاطلاق النار من يافا يتحدث للشمس


بصوت يشوبه الحزن الشديد والألم الكبير، تحدثت والد الطفل وليد ابو سيف البالغ من العمر 5 سنوات من يافا لاذاعة الشمس، والذي ما يزال يرقد في العناية المكثفة، بعد تعرضه لاطلاق النار، واصابته بصورة بالغة في رأسه.


وحول حالة الطفل قال الوالد ان ابنه ما زال في حالة الخطر وقد اجرى عملية، مضيفًا ان الطفل كان في ساحة البيت مع العائلة خلال حصول الحادثة، وخلال اطلاق النار، "فوجئنا بالطفل قد تعرض لاطلاق النار، فحملناه مباشرة الى المستشفى، وشعوري الآن لا يمكن وصفه، بسبب حالة ابني وصعوبة اصابته، وحين نزوره نراه من بعيد فقط".


وكان أصيب ثلاثة أشخاص بجروح متفاوتة بينهم الطفل (5 أعوام)، وصفت جروحه بالحرجة وذلك جراء جريمة إطلاق نار وقعت مساء السبت الماضي في يافا، حيث نقل الجرحى إلى المستشفيات للعلاج، فيما شرعت الشرطة التحقيق في ملابسات حادث إطلاق النار.


ونقل طفل (5 أعوام) وهو بحالة حرجة إلى مستشفى "إيخلوف" للعلاج، فيما تم نقل شابان في الأربعينات من العمر إلى مستشفى "فولفسون"، حيث وصفت جراحهما بين المتوسطة والخطيرة. 


ورجحت التحقيقات الأولية للشرطة أن تكون خلفية الحادث جنائية، إذ تقدر الشرطة أنه حدثت عملية تبادل إطلاق نار أصيب خلالها الطفل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.