محليات
توضيحة - نجمة داوود

عبد القادر ابو شحادة: حادثة اطلاق النار على طفل بيافا واصابته بصورة حرجة هو كارثة حقيقية


عقب اصابة طفل يبلغ من العمر 5 سنوات من يافا، يوم امس، جراء تعرضه لاطلاق النار، تحدثت اذاعة الشمس مع الناشط عبد القادر ابو شحادة، من مدينة يافا، فقال: 


"ما حصل في يافا هو كارثة بكل معنى الكلمة، فوضع الطفل ما يزال خطيرًا جدًا، وحالته غير مستقرة، وهذه هي نتيجة فوضى السلاح في مجتمعنا العربي"، مجتمعنا يعيش تحت ظروف سياسية صعبة، وهذا هو الواقع الذي فرض علينا للأسف، وحين نتحدث عن حلول يجب علينا ان نكون واقعيين، فنحن لا يمكننا ان نجمع السلاح ونفرض القوة في البلد، فهذا هو دور الشرطة، لكنها وللأسف لا تؤدي دورها المنوط بها، لأنها تنظر الى المواطنين العرب على انهم مجرمين، فلا تعمل على حماية المواطنين العرب، ما يخلق حالة من الفوضى". 


واضاف: "واقع المجتمع العربي يعيدنا الى الخلف سنوات عديدة، فنحن نسير باتجاه فوضى عارمة، ولس هناك حلول لدى العائلات الا الدفاع عن نفسها بفرض العضلات والعربدة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.