محليات
تصوير مراسلين

مجهولون يلقون 3 زجاجات حارقة على مبنى المسرح وسينماتك في ام الفحم

افيد ان مجهولين ألقوا مساء امس السبت 3 زجاجات حارقة صوب مبنى المسرح وسينماتك في مدينة ام الفحم، ما ادى الى وقوع اضرار مادية طفيفة دون وقوع اصابات. هذا وهرعت الى المكان قوات من الشرطة التي شرعت بتقصي الحقائق وجمع الأدلة والإفادات سعيًا للتوصل الى طرف خيط يقودها الى المشتبهين.


والقيت الزجاجات الحارقة تم خلال عرض فني كان يقام في ذات الأثناء. ولم يتوقف العرض والحفل وسط استنكار الحضور وأهالي مدينة ام الفحم.

وتشهد مدينة ام الفحم شهدت سجالا قويا وحادا في الأيام الاخيرة بعد ان دعت رجالات دينية في المدينة الى وقف او إلغاء العرض الموسيقي الى ان القائمين على الحفل استمروا بتنظيمه. هذا ويفيد مراسلنا الى ان توترا يشهده محيط المسرح البلدي بمدينة ام الفحم بعد الحادث ، خصوصا بعد وصول قوات من الوحدات الخاصة والشرطة والإسعاف تحسبًا لأي تطور يحدث لا سمح الله

وجاء في بيان صادر عن الشرطة:" قوات مكثفة ومعززة من الشرطه تجري هذا المساء، عمليات مسح وتمشيط واسعه في مدينه ام الفحم بهدف رصد مشتبهين بإلقاء 3 زجاجات حارقة، نحو المركز الثقافي في المدينة. شرطة إسرائيل شرعت بالتحقيق، هذا المساء على الفور مع تلقي البلاغ عن حادثة جنائية خطيره وقعت في مدينة أم الفحم، من خلالها تم القاء ثلاثه زجاجات حارقة نحو المركز الثقافي، في مدينة ام الفحم. العبوات الثلاث اشتعلت، عندما مكث في المكان العشرات من سكان مدينة أم الفحم، وفقط، بفضل الحظ، إنتهى الحادث، فقط بأضرار للممتلكات، ولم تقع إصابات. من الجدير بالذكر، أن الشرطة شرعت بتحقيق مهني وموضوعي خلال جمع البينات والادلة من مكان الحادث الي جانب عمليات تمشيط واسعة وراء المشتبهين بارتكاب المخالفات بهدف احالتهم الى العدالة من اجل محاكمتهم بشكل صارم، لاجل الخطورة التي شكلوها لسكان المدينة الممتثلين للقانون.

واضافت الشرطة:"هذا وتبين من تحقيق أولي انه مكث في المركز الثقافي، العشرات من سكان المدينه الذين شاركوا في أمسية تربوية للغناء. لكن على ما يبدو الأمسية مختلطة للرجال والنساء، حيث، أعرب بضعة مشتبهين إستيائهم، بشكل جنائي، وعربدتهم، شكلت خطراً، على كافة مشتركي الأمسية. نسبة، لخطورة المخالفات التي أرتكبت هذا المساء وشكلت خطرًا على سكان المدينة، نتوقع من قادة المجتمع العربي ان تدين بشدة مرتكبي هذه الجريمة او افعال العنف التي تشكل خطرًا على سكان المدينة الممتثلين للقانون".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.