رياضة عالمية

رحيل نيمار .. الخليفي يحذر ريال مدريد من المفاوضات السرية

استقبل الرئيس القطري لنادي باريس سان جرمان، ناصر الخليفي، جريدة "ماركا"، وأجرى معها مقابلة مطولة، وذلك بمناسبة توقيع عقد شراكة مع العلامة التجارية "جوردان"، التي ستظهر على قمصان الفريق الفرنسي، في مبارياته بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وخلال مقابلته، تطرق الخليفي للعديد من المواضيع المهمة، وفيما يلي نستعرض أبرزها.

إعلان

كيف جاءت فكرة التعاقد مع "جوردان"؟: "منذ قدومنا إلى هذا النادي، كنا طموحنا هو الابتكار، وأن نطكون مختلفين عن باقي الأندية، وقبل 3 سنوات، ناقشنا الفكرة مع 'نايكي'. اقترحوا اسم 'جوردان' وقلنا لما لا؟ جوردان كان فريدًا ومبدعًا ومبتكرًا، وهذا ما نريد أن نكون عليه، ناديًا فريدًا من نوعه".

كيف ترى هذا الموسم؟: "لدينا لاعبون جدد، ومدرب جديد طموح، محفز، وبفلسفة عمل جديدة، ولاعبين توجوا أبطالا للعالم. لكن عليك التركيز على كل مباراة، يومًا بعد يوم، هذه هي فلسفتنا هذا العام".

وجود مبابي كبطل للعالم، وهو أحد ظواهر كرة القدم، هل يعتبر قفزة أخرى للنادي؟: "بالبطع. مبابي واحد من أفضل اللاعبين في العالم، ونيمار أيضا. لأكون صريحا، أراهم أفضل اثنين في العالم. الفوز بكأس العالم في هذا العمر، واللعب مثل كيليان أمر لا يصدق وقيمة مضافة للنادي. يريد دائما الفوز، مثل كافاني، دي ماريا... أعتقد أن لدينا فريق رائع".

ماذا يفتقد هذا النادي للفوز بدوري الأبطال؟: "نحتاج أيضًا إلى مزيد من الحظ، أن نثق في أنفسنا، وأن نقدم أفضل ما لدينا حتى نهاية كل مباراة، لأننا رأينا بالفعل، أن دوري الأبطال تحسمهم بعض التفاصيل".

ما هو ردك، على الأنباء التي تربط نيمار بريال مدريد؟: "بصراحة الأمر محبط بعض الشيء، لأنه ليس من العدل، أن تقوم أندية أخرى أو أي شخص بالتحدث إلى لاعبينا. نحن لا نحب هذه الأمور، وتحدثنا في ذلك الوقت مع ريال مدريد. (قالوا لنا) لدينا علاقة ونحترم الـ'PSG'، آمل أن يكون صحيحا هذا الكلام. نحن نحترم ريال مدريد ورئيسه، فلورنتينو بيريز، لكن أعتقد أنه من المهم بالنسبة للجميع، ألا نعمل وراء الكواليس. لا أعلم إن كان كلامي مفهوم. إذا كان هناك شيء ما، فمن الأفضل أن نتحدث، ونتحدث مع فلورنتينو بيريز، أو أي شخص، ولنقل ما نحب وما لا نحبه. هذا ما نتوقعه من جميع الأندية، وليس فقط ريال مدريد".

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد