رياضة عالمية

لاعب بايرن ميونخ يشكر إسرائيل.. وأحد متابعيه: "طحت من عيني"

نشر اللاعب الكولومبي والذي يلعب لنادي بايرن ميونخ الألماني، خامس رودريغيز، صورة عبر صفحته الرسمية على موقع انستغرام شكر فيها إسرائيل، الإثنين.

نشر رودريغيز صورة بينما كان يقف أمام الطائرة، وبدا أنه على وشك مغادرة تل أبيب وكتب تحت الصورة: "ِشكراً إسرائيل"، وهو الأمر الذي أثار غضب عدد من متابعيه.

وقال له أحد المتابعين: "إنها فلسطين"، وكتب متابع عربي آخر للاعب الكولومبي، باللهجة الخليجية: "طحت من عيني"، أي سقطت من عيني، في إشارة إلى أنه لم يعد يحترمه كما كان.

يلعب رودريغيز لنادي بايرن ميونخ الألماني بعد أن انتقل إلى صفوفه على سبيل الإعارة قادماً من ريال مدريد، إثر فشله في فرض اسمه كلاعب أساسي في الفريق الملكي.

ولم يقدم اللاعب الكولومبي أداء جيداً في بطولة كأس العالم الأخيرة والتي استضافتها روسيا الصيف الماضي، ليودع رفقة منتخب بلاده المسابقة من دور الـ16 على يد المنتخب الإنجليزي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.