محليات
youtube

اقامة حي الواد الأحمر بهدف حماية الخان الأحمر المهدد بالهدم



اعلن نشطاء المقاومة الشعبية وهيئة مقاومة الجدار والاستيطان عن اقامة حي الواد الاحمر فجر اليوم الثلاثاء، في اطار جهودهم ونضالهم لحماية الخان الاحمر الذي اعلنت اسرائيل نيتها هدمه.


واعلن نشطاء المقاومة الشعبية عن بناء "حي الوادي الاحمر" بقرار من الشعب الفلسطيني، بلا تصاريح من السلطة الاسرائيلية وبلا اذن من أحد، كتحدي لقرارات اسرائيل في تهجير وهدم قرية الخان الاحمر. 


وبحسب النشطاء يقع حي الوادي الاحمر على بعد عدة امتار من الجهة الشرقية بين قرية الخان الاحمر ومستعمرة كفار ادوميم كدلالة على بقائهم. 


وأشارت مصادر صحفية الى ان قوات الجيش الاسرائيلي قامت فجر اليوم بتشديد الاجراءات على منطقة الخان الاحمر، وتقوم بالتدقيق في بطاقات الهوية لكل من يقوم بالدخول او الخروج اليه.


وكان لاذاعة الشمس حديث حول هذا الموضوع مع الوزير وليد عسّاف.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.