محليات

الناصرة :رجل الاعمال رامي بزيع يعلن انسحابه من الانتخابات لرئاسة البلدية

اعلن رجل الاعمال رامي بزيع مرشح الرئاسة لبلدية الناصرة انسحابه من الانتخابات المقبلة لرئاسة بلدية الناصرة بعد دخول شخص ثالث للمنافسة على حد تعبيره , وأكد بزيع انه اول مرشح اعلن منافسة علي سلام , مؤكدا :"لا يوجد انتخابات في الناصرة بل جميعها مصالح شخصية وفئوية".

وجاء في بيان صادر عن رامي بزيع :"مع اقتراب الانتخابات وما زالوا يتناقشون حول المرشح التوافقي ولن يتفقوا الى الان فقد قلتها سابقا واؤكد لكم اليوم انني لن اكمل مسيرة الانتخابات وعلى الساحه الانتخابية اكثر من مرشح لان الهدف من ترشحي هو تغيير وضع الناصرة للافضل بروح الشباب والاستقلاليه وليس حرق اصوات لصالح جهات مختلفة.

وأضاف البيان:"الى الناخب النصراوي: مسؤولية القرار بين يديك فكل مرشح ترى فيه الشخص المناسب الذي سيقود الناصرة نحو الافضل عليك دعمه,واخص بالذكر جيل الشباب الذي اؤمن بقدراتهم وكفاءاتهم وطموحاتهم فهم العمود الفقري للناصره ".

إذ تقع على الشباب مهام ومسؤوليات كبيرة خاصة في أخذ المبادرة في الإصلاحات على كافة المستويات الاجتماعية والثقافية والاقتصادية والسياسية.كما واتمنى للمرشحين ان يحافظوا على روح التنافس فالمنافسه حكمة جليه تنهض بالضمائر الانسانيه وتكون بمثابة المركب الى بر الأمان .المنافسة اذا سارت في اتجاهها الصحيح، سوف تكون سببا أساسيا في تقدم المجتمع وهذا ما نسعى اليه في ناصرتنا، عليكم التحلي بضبط اللسان وعدم المس بكرامة الاخر ومن يؤيده واحترام رأي الاخر وتقبل الانتقاد البناء.

انصح بعدم اللعب بمشاعر النصراويون واثارة حماسهم واستعمال طرق غير شرعيه وغير اخلاقيه للوصول للهدف ,لان الانتخابات يوم والبلد دوم ودمتم بخير".الى هنا نص البيان


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.