عربي

العثور على أسلحة أمريكية وإسرائيلية بالقنيطرة السورية

عثر الجيش السوري على كميات كبيرة من الأسلحة والمواد الطبية، من بينها صواريخ تاو الأمريكية وقنابل إسرائيلية الصنع، من مخلفات المسلحين بريف القنيطرة الجنوبي، وفقاً لوكالة الأنباء السورية "سانا".  

وقالت الوكالة السورية: "خلال عمليات تمشيط القرى والبلدات التي تم تحريرها، عثر الجيش على صواريخ "تاو" أمريكية، وقنابل إسرائيلية الصنع، وراجمات صواريخ، ومناظر ليلية، وذخيرة متنوعة، وقواذف "أر بي جي" وهاون عيار 130 و80 مم، إضافة إلى كمية من المواد الطبية والأدوية من مخلفات الإرهابيين في قريتي الرفيد والبريقة بالريف الجنوبي للقنيطرة".

ووفقاً لوكالة "سانا" فقد تم العثور على تجهيزات لجماعة "الخوذ البيضاء" من بينها دم اصطناعي، ومواد تجميلية، ومجسمات مصنوعة من البلاستيك تمثل أعضاء الجسم.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.