محليات
تصوير مراسلين

بلدية شفاعمرو توفر مبنى بديل للطالبات بعد حريق مدرسة نعمت




اعلنت بلدية شفاعمرو عن توفير مبنى فوري لطالبات مدرسة نعمات، بعد أن تعرضت المدرسة فجر امس الأربعاء لحريق شب في مبنى المدرسة وتسبب بأضرار جسيمة، ولحسن الحظ لم يتواجد أحد في المكان ولم يصب أي شخص بأذى، فيما زار وفد من بلدية شفاعمرو امس الأربعاء المدرسة للاطلاع عن كثب عن ضرر الحريق والتضامن مع ادارة وطالبات المدرسة.


د. كمال شوفانية مدير عام البلدية قال: اولًا نستنكر هذا العمل والاعتداء على صرح تعليمي، قلوبنا مع ادارة وطالبات المدرسة وعلى الفور، وبإيعاز من رئيس البلدية امين عنبتاوي قمنا بتجهيز غرف في مبنى الأشكول بايس للعودة إلى مقاعد الدراسة، ابتداءً من يوم غد الخميس، وذلك بالتعاون والتنسيق مع ادارة مدرسة نعمات والمفتشة ابتسام در سروجي ومفتش مدارس شفاعمرو د. خالد حجازي. 


وكانت طواقم الإطفاء وصلت إلى المدرسة وقامت بإخماد الحريق، كما وتقوم الشرطة بالتحقيق في ظروف اندلاع الحريق.


وكان لاذاعة الشمس حديث ايضا مع الأستاذة ابتسام سروجي مفتشة في نعمت.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.