محليات
wikimedia

ثانوية جلجولية تشهد اضرابًا اليوم عقب اطلاق النار على منزل المديرة



أعلنت مجلس جلجولية المحلي عن إضراب في ثانوية دار التربية والتعليم بالبلدة، وذلك احتجاجًا على اطلاق الرصاص بإتجاه منزل مديرة المدرسة المربية درهكان ريان. ويذكر أنّ المديرة تسكن في كفربرا، ولم تقع اي اصابات تذكر خلال الاعتداء.


وجاء في بيان صادر عن المجلس المحلي ولجنة أولياء أمور الطلاب المحليه ما يلي: "السلام عليكم جميعا؛ يعلن مجلس جلجولية المحلي عن إضراب في دار التربية والعلوم ثانوية جلجولية ليوم الخميس الموافق 6.9.18 وذلك على أثر إطلاق الرصاص على منزل مديرة المدرسة"، بحسب البيان. 


يشار إلى أنّ الشرطة كانت قد وصلت الى مكان اطلاق الرصاص وباشرت التحقيق ولم يبلغ عن اعتقالات حتى الآن. يشار الى انه سبق وان اضرم مجهولون النيران بسيارة مديرة المدرسة دون التوصل للفاعلين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.