محليات

افتتاح منتجع رياضي في رهط


في احتفال كبير في مدينة رهط تم اليوم الاربعاء افتتاح المنتجع الرياضي الاول من نوعه في المجتمع العربي وخلال الكلمة الترحيبية لرئيس البلدية الحاج طلال القريناوي شكر القريناوي النائب د. احمد الطيبي عضو لجنة المالية البرلمانية على المساعدة والمثابرة وتجنيد الميزانيات من اجل اقامة هذا المشروع الكبير واضاف القريناوي قائلا : كانت اتصالات بيني وبين الدكتور الطيبي بخصوص عقد جلسة للجنة المالية التي كان رئيسها بخلاف مع وزارة المالية حيث استطاع الطيبي اقناع موشيه غفني رئيس لجنة المالية بعقد جلسة خاصة من اجل التصويت والموافقة على تمرير ميزانية لمنتجع رهط وقدرها 8 مليون شيكل واضاف القريناوي : النائب الطيبي هو الوحيد الذي استطاع اقناع غفني بعقد جلسة خاصة للجنة المالية لانه تربطه به علاقات قوية ومن هنا من هذا المكان اتقدم باسمي وباسم اهالي رهط بجزيل الشكر والعرفان للدكتور الطيبي على المساعدة والجهود الجبارة التي بذلها من اجل رهط واهلها اقوال القريناوي .

يذكر بان الدكتور الطيبي قد اعتذر عن الحضور والمشاركة في حفل الافتتاحية وقد تم التنسيق مع رئيس البلدية طلال القريناوي بزيارة رهط قريبا .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.