اعلنت الناشطة نجوى قشوع ابنة مدينة الطيره وخلال اجتماع نسوي بحضور العشرات من النساء والفتيات والرجال من كافة الشرائح في المدينة، اقيم في مقهى سهير النسائي، شمال غرب المدينة، وبحضور المرشح الداعم ونشطاء عن التجمع الذي سيخوض الانتخابات بقائمة عضوية تترأسها الناشطة قشوع.

هذا واجمع المتحدثون في الاجتماع كل من الناشط حسني سلطاني ومرشح الرئاسة محمد منصور والكاتبة الاديبة الناشطة شوقية عروق، الذين اجمعوا ان الحاجة الماسة للتمثيل النسائي في السلطة المحلية والذي كان مهمشا ولا زال، له دوره المثري وانعكاسه على تطوير الخدمات وتمكين المرأه من مختلف الاتجاهات.


وصرح الناشط حسني سلطاني ان التجمع الوطنيمن يدعم المرأة وان الاوان ان تمثله امراه في بلدية الطيره، كما تمثلهم في البرلمان في القائمة المشتركة ٥٠ بالمئة نساءا و٥٠ بالمىة رجالا. 


وكانت الناشطة نجوى قشوع ذات خبرة ولها باع في الحيز السياسي وكانت ضمن قائمة خاضت الانتخابات المحلية. 


كما ويتنافس على رئاسة البلدية في الانتخابات القريبة ثلاثة مرشحين رئيس البلدية الحالي المحامي مأمون عبد الحي، ورجل الاعمال محمد منصور والثالث. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.