محليات
تصوير نجمة داوود

النائب حاج يحيى يؤكد: الاعتداء على شبان الطيبة سببه خلفية قومية وعنصرية


فند النائب عبد الحكيم حاج يحيى، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، رواية الشرطة، والتي ادعت ان حادث الاعتداء على الشبان من الطيبة، كان بسبب خلاف عمل، مؤكدًا ان الاعتداء كان على خلفية قومية، ينم عن عنصرية، بحسب شهادة الشبان المصابين.


وطالب الحكومة بالعمل على وضع حد لكل جرائم الكراهية والعنصرية، والتي تزايدت بشكل كبير في السنوات الأخيرة، والتي كان من ابرزها عصابة "تدفيع الثمن"، التي تشن حملات اعتداء بين الفينة والأخرى على المواطنين العرب، وتتسبب باضرار لممتلكاتهم، وعلى السلطات الرسمية ان تتعامل مع هؤلاء كجهات ارهابية، وتعالج هذه الظواهر امنيًا، اذ ما يزال اعضاء هذه العصابة طليقين واحرار. 


ولفت الى ان المتطرفين، باتوا يشعرون انهم محميون، وبامكانهم تنفيذ اعتداءاتهم على المواطنين العرب بكل حرية، خاصة بعد اقرار قانون القومية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.