محليات
youtube

مجيد شاهين بعد انتشار فيديو تقديمه هدايا العيد لعمال النظافة: رغبت بإسعادهم وشكرهم ولأثبت ان مجتمعنا بخير


انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال ايام عيد الأضحى المبارك شريط فيديو، يظهر مواطنًا من بلدة شفاعمرو، يوزع هدايا العيد على عمال النظافة، والذي اثار ردود فعل ايجابية، من قبل الناشطين.



واتضح فيما بعد ان المواطن هو رجل الأعمال مجيد شاهين، وقد تحدثت اذاعة الشمس معه، حول خلفية اقدامه على هذه المبادرة، حيث اشار الى انه هدف الى اسعاد هؤلاء العمال، وادخال الفرحة الى قلوبهم، وشكرهم على مجهودهم، خاصة وانهم يعملون في ظروف طقس متقلبة، فتارة تحت حرارة الشمس، واخرى تحت البرد الشديد طيلة العام. 


كما لفت الى انها رسالة تربوية الى ابنائه، بهدف احترام الجميع، وتقديم الثناء لكل شخص على مجهوده في خدمة المجتمع، والمحافظة على النظافة.


واضافة الى هذا فقد نوه الى ان الهدف ايضًا، هو اثبات ان مجتمعنا ما يزال بخير، ينبض بالعطاء والمودة، ولتحفيز الناس على فعل الخير، مع امله بان تعود مظاهر الخير الى هذا المجتمع كما كان في السابق.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.