رياضة عالمية

ماركوس ألونسو يخطف فوزًا متأخرًا لتشيلسي على آرسنال



حقق فريق نادي تشيلسي فوزًا صعبًا على حساب ضيفه آرسنال في ديربي لندن بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم الجناح الإسباني بيدرو رودريجيز بالهدف الأول مبكرًا في الدقيقة 9 لمصلحة البلوز مستغلًا تمريرة مواطنه ماركوس ألونسو، الذي استطاع ضبط تمريرته قبل أن يسقط بيدرو في وضعية التسلل، ثم عزز المهاجم الإسباني الدولي ألفارو موراتا تقدم فريق غرب لندن بالهدف الثاني من عمل فردي مميز في الدقيقة 20 مستغلًا تمريرة طويلة من المدافع الأيمن سيزار آزبيليكويتا.

وفي الدقيقة 37، عاد آرسنال في المباراة عن طريق هدف الآرميني هنريخ مخيتاريان، ثم أدرك الجانرز التعادل بفضل هدف أليكس إيوبي في الدقيقة 41.

وكانت مباراة السبت متجهة نحو التعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة، ولكن البديل البلجيكي إدين هازارد كان له رأي آخر، حيث قام بعمل فني ممتاز ومرر كرة رائعة لماركوس ألونسو، الذي تمكن من تسجيل هدف الانتصار لفائدة أصحاب الأرض في الدقيقة 81.

وكاد جيرو أن يضيف الهدف الرابع لمصلحة تشيلسي في الثواني الأخيرة من تمريرة هازارد، ولكن الحارس كان له رأي آخر.

وكان تشيلسي قد حقق فوزًا كبيرًا في لقاء الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي على حساب هدرسفيلد تاون بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء، في حين سقط المدفعجية بالهزيمة بثنائية نظيفة على يد مانشستر سيتي في ملعب الإمارات.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.