رياضة عالمية

رونالدو يتألق ويوفنتوس يهزم كييفو في مباراة مجنونة



حقق يوفنتوس فوزاً دراماتيكياً في المباراة الأولى له بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي قدم مستوىً مبهراً أمام كييفو فيرونا والتي انتهت بثلاثة أهداف مقابل بهدفين ضمن الجولة الأولى من الدوري الإيطالي 2018-2019.

وقدم رونالدو مستوى رائع خلال المباراة وكان قريباً من التسجيل في أكثر من لقطة لكنه فشل في وضع الكرة في الشباك ، وساهم بشكلٍ كبير بتحركاته في فوز فريقه.

ولم تمر سوى ثلاث دقائق حتى افتتح الألماني سامي خضيرة التسجيل لصالح يوفنتوس ، لكن الشوط الأول انتهى بالتعادل بعد تسجيل كييفو هدف التعادل في الدقيقة 38.

وفاجئ كييفو فيرونا الجميع في الدقيقة 56 عندما قلب النتيجة من ركلة جزاء نفذها إيمانويل جياكيريني بنجاح.

ولم تستمر فرحة الفريق الملقب بـ”الحمير الطائرة” كثيراً حتى عادل العائد من إي سي ميلان ليوناردو بونوتشي النتيجة في الدقيقة 75 ، قبل أن يخطف فيديريكو بيرنارديسكي النقاط الثلاث بهدفٍ في الوقت بدل الضائع.

وكان ماريو ماندزوكيتش على موعد من تسجيل الهدف الثالث قبل بيرنارديسكي ، لكن الحكم ألغى هدفه بسبب لمس رونالدو الكرة بيده.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.