رياضة عالمية

الليلة.. صدام إسباني بين ريال مدريد وأتلتيكو في السوبر الأوروبى



يترقب عشاق الكرة العالمية فى التاسعة مساءً، موقعة نارية بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد، فى السوبر الأوروبى، الذى يقام على ملعب لى كوك أرينا فى مدينة تالين بإستونيا.

يلتقى الفريقان للمرة الأولى التى يتقابل فيها طرفا ديربى مدريد فى مباراة السوبر، والتى سيخوضها البلانكوس بصفته الفائز بدورى أبطال أوروبا الموسم الماضى، وسيشارك فيها الروخيبلانكوس بعد فوزه بالدورى الأوروبى فى الموسم الماضى أيضا.


وكان الفريقان قد التقيا من قبل فى نهائى دورى أبطال أوروبا مرتين فى عامى 2014 و2016 وفاز بها الريال، الذى يستهدف الحصول على لقب السوبر الأوروبى للعام الثالث على التوالي.

وسيفتقد الديربى هذا العام تواجد نجم الميرينجى الأول فى السنوات الأخيرة كريستيانو رونالدو، وذلك بسبب رحيله عن الفريق وانضمامه ليوفنتوس، فيما لن يغيب عن أتليتكو مدريد أى لاعب للإصابة أو الغياب، وستكون جميع الخيارات متاحة أمام سيميونى للعودة من إستونيا بالكأس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.