محليات
مواقع محلية

د.فاروق مواسي يرثي رجل الاعمال المغدور ابن باقة احمد عثامنة


نظم الشاعر د.فاروق مواسي، قصيدة شعرية، عقب مقتل رجل الاعمل احمد زهدي عثامنة، ابن مدينة باقة الغربية، اول امس، بعنوان "طخ طخ"، والتي تستنكر ابياتها ظاهرة الجريمة المتفشية في المجتمع العربي.


ورثى الشاعر مواسي المغدور احمد عثامنة، والذي كانت تربطه به علاقات شخصية، واصفًا اياه بالجواد الكريم والمعطاء، والسباق الى الخير. 


وشكلت جريمة مقتل المغدور احمد عثامنة، فاجعة لجميع اهالي باقة، والمجتمع العربي بشكل عام، علما ان المغدور تعرض لاطلاق النار في السابق، وهًدد من قبل مجهولين اكثر من مرة، رجحت الشرطة انهم من عصابات الخاوة والسرقة واختلاس الاموال.


وطالب د.مواسي بوضع حد لعصابات الخاوة، وعدم خضوع الناس لهم.


هذا وشهدت مدينة باقة يوم امس، مسيرة ضخمة، شارك بها الآلاف، استنكارا لجريمة القتل التي اودت بحياة رجال الاعمال احمد عثامنة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.