رياضة عالمية

بوجبا يطلب من مورينيو التوقف عن انتقاده أمام وسائل الإعلام

رفض الفرنسي بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الحديث عن علاقته المتوترة مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، مشيرًا إلى أن هناك بعض الأشياء من الممكن أن يتحدث عنها، وأشياء أخرى قد تتسبب في غرامته.

وتستمر علاقة بول بوجبا المتوترة مع مدربه البرتغالي مورينيو، ويبدو بأن الأمور لم تعود إلى طبيعتها في الموسم الجديد حتى الآن.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن بول بوجبا كان يتمنى الرحيل عن مانشستر يونايتد بسبب تواجد جوزيه مورينيو كمدرب للشياطين الحمر حتى الآن، ولكن يبدو أن النجم الفرنسي سيحاول التأقلم مع الأمر هذا الموسم.

وتحدث بول بوجبا حسب صحيفة “ميرور” الإنجليزية حين سئل عن علاقته مع مدربه مورينيو قائلاً “هناك أشياء بإمكاني الحديث عنها، وأشياء أخرى لا يمكنني الحديث عنها لأنني قد أحصل على غرامة بسببها” في إشارة لرغبته في عدم الحديث عن خلافاته مع مورينيو في وسائل الإعلام.

وأضاف “عندما يثق بك الجميع فإن الأمور تصبح سهلة بعد ذلك، ورأسك تكون صافية”.

الجدير بالذكر أن بول بوجبا قد شارك في أول لقاءات مانشستر يونايتد هذا الموسم أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، ونجح في إحراز هدف التقدم للشياطين الحمر في اللقاء الذي انتهى بفوز اليونايتد بهدفين مقابل هدف.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.