أطلقت شركة سامسونج الكورية الجنوبية رسميا هاتفها الذكي جلاكسي نوت 9، وكشفت بجانب الإطلاق عن الهاتف النقاب عن مكبر الصوت الذكي سامسونج هوم وأشياء أخرى، وذلك في حدثها السنوي في مدينة نيويورك اليوم .

وأكدت الشركة أخيرًا بحسب ما ذكر موقع "ذا فيرج" المعني بالتكنولجيا، تفاصيل الأجهزة المختلفة، و فيما يلي ملخص ما أطلقته الشركة.

قال ذ فيرج، أن نوت 9 يشبه إلى حد كبير أي جهاز Galaxy آخر ولكن بمواصفات كبيرة، فالجهاز الجديد بحجم 6.4 بوصات ويعمل بنظام التشغيل 8.1 Android ، ويحمل بطارية بقدرة 4000 ميلي أمبير في الداخل، لتكون بذلك أكبر بطارية داخل جهاز Note.

كما يشمل الجهاز قلم S Pen الجديد، و بلوتوث Bluetooth ، يسمح له بأداء وظائف أكبر فيما يخص نقل الصور.

و يحتوي قلم S Pen على شحن فائق السعة يسمح له باستعادة الطاقة عند التراجع.

كما سيكون إصدار نوت 9 ، أول جهاز يشحن مع نسخة 2.0Bixby المحدثة التي أعلنت عنها الشركة في أكتوبر 2017.

ويمنح التحديث Bixby بعض المهارات الجديدة ، مثل القدرة على البحث عن الأحداث القريبة ، وإجراء حجوزات المطاعم ، وطلب ركوب اوبر.

من حيث المواصفات ، فإن نوت 9 له يحتوي على كاميرات خلفية مزدوجة 12 ميجابيكسل ومعالج ساندراجون845 Snapdragon .

ويدبأ الجهاز من 999 دولارًا أمريكيًا، ووتيح ذاكرة الوصول العشوائي سعة 128 جيجابايت و 6 جيجابايت، وهو ما يجعله جهاز منافسا وبقوة لأيفون أكس iPhone X.

وستصدر سامسونج نوت9 في 24 أغسطس الجاري، مع بدء تلقي الطلبات المسبقة في 10 أغسطس.

كما أتاجت سامسونج السماعات الذكية ، والتي تحتوي على ثمانية ميكروفونات ذات مجال بعيد وست سماعات مدمجة ومضخم صوت، يمكن تنشيطه بعبارة "Hey Bixby".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.