محليات

اصابة مواطن فحماوي بعد سقوط قذائف على سديروت

اصيب الشاب توفيق محاجنة (42 عاما) من مدينة ام الفحم بجروح متفاوتة جراء شظايا قذيفة وقعت في بلدة سديروت ،تم اطلاقها من غزة، خلال عمله.

حيث افاد الناطق بلسان ايحود هتسلاه في منطقة الجنوب: "أصيب شخص بجراح متفاوتة بين طفيفة ومتوسطة وتمّ علاجه من قبل الطاقم الطبي في سديروت إثر شظايا قذيفة وقعت في سديروت" بحسب البيان.

هذا وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز الاسعاف بلاغًا قرابة الساعة 19:43 في منطقة لخيش حول إطلاق نار، هذا وأصيب 3 أشخاص في حادثة سقوط القذائف، والذين تمّت إحالتهم للعلاج في مستشفى برزيلاي، بينهما شاب (34 عامًا) والذي وصفت إصابته من طفيفة حتى متوسطة مع إصابات في الأطراف، وشاب (20 عامًا) بجراح طفيفة، وهو بحالة طفيفة مع إصابات في الأطراف، هذا وأصيب 8 أشخاص بالهلع، والذين تمّ علاجهم في المكان بينهم سيدتان وهما حاملان" بحسب البيان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.