فن عربي

إليسا تكشف للمرّة الأولى عن إصابتها بالسرطان... وتوثق مراحل العلاج

إليسا فجرت مفاجأة مدوية اليوم تزامناُ مع إطلاق كليبها الجديد "الى كلّ اللي بيحبوني"، كاشفة عن إصابتها بسرطان الثدي في وقت سابق والذي وثقت مراحل علاجها منه في مشاهد الكليب ووجهت فيه رسائل دعم وتوعوية لكل المرضى الذين يحاربونه.

اليسا تكشف عن اصابتها بالسرطان

إليسا أرادت أن يكون كليبها الجديد رسالة توعوية وتوثيقاً لتجربة شخصية أليمة مرت فيها حيث وثقت في "الى كل اللي بيحبوني" المراحل التي عاشتها أثناء فترة مرضها والتسجيلات الصوتية لحظة علمها بالمرض، ولحظة إغمائها على المسرح في دبي قبل فترة خلال احياء حفل لها، لكنها عادت وطمأنت لكل محبيها وجمهورها في نهاية الكليب بأنها تعافت من السرطان وغلبته كاتبة :" انا تعافيت، قاومت المرض وغلبته".


ووجهت اليسا في الفيديو رسالة مؤثرة لكل مرضى السرطان داعية الى الكشف المبكر عنه لإنقاذ حياتهم قائلة لهم "كرمال كل اللي بحبوكم"، وقالت ايضا ان هذه القصة لكل الذين يحبونها.

وتفاعل المشاهير والجمهور مع الفيديو بشكل واسع واشادوا بجرأة النجمة اليسا واراتها القوية في تخطي هذه المرحلة الصعبة جدا من حياتها والتي أخفتها عن كل محبيها منالهين عليها برسائل الدعم والحب.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.