اعلنت الشرطة ان الوحدة الخاصة في لواء المركز تمكنت من حل لغز قضية خطف الطفل كريم جمهور من مدينة قلنسوه ،من امام منزله في شمالي مدينة قلنسوة، قبل نحو شهر على خلفية خلافات مالية. 

واشارت الشرطة الى انها ستقدم اليوم في محكمة الصلح في ريشون لتسيون تصريح مدعٍ عام لتقديم لائحة اتهام بحق المشتبهين الاربعة من مدينة اللد، في الايام القريبة مع تمديد اعتقالهم حتى انهاء الاجراءات القضائية بحقهم.

التخطيط قبل الخطف

وافادت الشرطة الى ان المشتبهين خططوا قبل عملية الخطف والتقوا في منطقة الايربورت سيتي قرب المطار، وهناك قاموا بتبديل لوحة الارقام للسيارة وتوجهوا لمنزل الطفل لتنفيذ المخطط على خلفية ديون مالية لعائلة الطفل، وقاموا بخطف الطفل كريم امام اعين قريبه الذي كان يلهو معه في ساحة المنزل حينذاك.

اخفاء الطفل المختطف في الاراضي الفلسطينية

وتشير التحقيقات ان المشتبهين قاموا بتهريب الطفل للأراضي الفلسطينية واخفائه هناك مدة اربعة ايام لحين اعادته لأحضان العائلة في 13 تموز.

اعتقال اربعة مشبوهين من اللد

ولاحقا اعتقلت الشرطة عدة مشتبهين من اللد والقدس، وافرج عن مشتبهين من القدس بشروط مقيده، فيما اعتقلت الشرطة مشتبها اخرا من اللد، واليوم ستقدم ضدهم لائحة اتهام في الايام القريبة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.