يبدو أن موقع التواصل الاجتماعي الأول على العالم فيسبوك يريد أن يستفيد من قاعدة البيانات الضخمة من أجل إطلاق خدمة جديدة ستدر عليها لا محالة أرباح جديدة، ويتعلق الأمر حسب التقارير بخدمة للمواعدة على الإنترنت.

وكان مسؤولو فيسبوك قد أعلنوا على هامش مؤتمرهم السنوي للمطورين F8 شهر ماي الماضي عن عملهم على تطوير منصة للمواعدة على الإنترنت، من دون إعطاء توضيحات في هذا الشأن، ويبدو أن الأمور بدأت تتوضح أكثر، حيث ستصبح المنصة منافسة لتطبيقات مشابهة وعلى رأسها التطبيق الشهير Tinder.

وحسب التسريبات والتقارير الصحفية فإن حساب المستخدمين على المنصة الجديدة سيكون مختلفا ومستقلا عن حسابهم على موقع التواصل الاجتماعي، وقد بدأت فيسبوك فعلا في اختبار المنصة الجديدة للمواعدة وذلك بشكل خاص من طرف موظفي الشركة المتطوعين لذلك.

ومن المنتظر أن تكون الخدمة الجديدة جاهزة قبل نهاية العام الجاري.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.