رياضة عالمية

أرتورو فيدال : أنا أحقق حلمي بارتداء قميص برشلونة



عبّر التشيلي أرتورو فيدال لاعب فريق برشلونة الإسباني الجديد عن سعادته الغامرة بانتقاله للعب في صفوف البلوجرانا، مشيرًا إلى أنه حلم تحول إلى حقيقة بالنسبة له.

وكان برشلونة قد أعلن في وقتٍ سابق عن توصله تعاقده مع النجم التشيلي أرتورو فيدال لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني.

ووصل مساء أمس الأحد اللاعب التشيلي إلى برشلونة لإتمام تعاقده مع النادي بشكل رسمي، وحيث من المقرر أن يتم تقديمه لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي كبير في تمام الساعة الـ 12 ظهرًا بتوقيت “جرينيتش”.

وتحدث اللاعب لصفحة فريق برشلونة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد وصوله المدينة الكتالونية قائلاً “أنا سعيد للغاية، وأتطلع لبدء التدريبات مع زملائي الجدد، وارتداء هذا القميص الكبير”.

وأضاف “حلم تحول إلى حقيقة، أنا أحقق حلمي، وأتمنى تحقيق العديد من الأهداف هنا، لدي عقد مع برشلونة يمتد لثلاث سنوات، والفوز بالكثير من الألقاب”.

الجدير بالذكر أن مراسم تقديم أرتورو فيدال ستبدأ في تمام الساعة الـ 11: 30 صباحًا بتوقيت “جرينيتيش” مع توقيع اللاعب التشيلي لعقود انتقاله لبرشلونة، وبعدها بنصف ساعة مؤتمره التقديمي كلاعب في الفريق.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.