رياضة عالمية

مفاجأة أخرى بالميركاتو.. سبورت: فيدال ينضم إلى برشلونة

يبدو أن سوق الانتقالات الصيفية في أوروبا مازال يحمل الكثير من المفاجآت خلال الفترة المقبلة، وأخرها انضمام أرتورو فيدال إلى صفوف برشلونة.

لاعب الوسط التشيلي ارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف إنتر ميلانو الإيطالي والرحيل عن صفوف بايرن ميونيخ، ولكن التقارير الإسبانية تحدث عن خطوة أخرى مفاجئة من النادي الكتالوني.

إدارة النادي ترى أن فيدال بديل مناسب للبرازيلي باولينيو بعد عودة الأخير إلى الصين بالإضافة إلى سعره المعقول والمقدر بـ30 مليون يورو. 

وتواصلت إدارة برشلونة مع فيدال الأسبوع الماضي بحسب الصحيفة وتوصلت لاتفاق بشأن راتبه وبدأت المفاوضات مع بايرن خلال الساعات الماضية.

وأتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن فيدال سيكون لاعبا في برشلونة خلال ساعات ليس أكثر.

تحركات برشلونة السريعة والمفاجئة في الميركاتو مازالت مستمرة، وبعدما خطفت مالكوم من روما يبدو أنها في الطريق لحركة مماثلة مع إنتر.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.