محليات
توضيحية - الشرطة

اجواء مشحونة بالتوتر الحذر تسود بلدة اللقية عقب شجارات عنيفة ومصرع شاب



تسود بلدة اللقية اجواء مشحونة بالتوتر الحذر، بعد ان أصيب شاب في العشرينات بجراح بالغة الخطورة إثر إطلاق الرصاص عليه خلال شجار مساء امس.


وجاء في بيان صادر عن الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "تمّ استلام بلاغ في مركز المؤسسة بالنقب حول وجود مصاب في شجار ببلدة اللقية، وقد وصل إلى المكان طاقم طبيّ وقدّم العلاج الاولي لشاب في العشرينات من العمر، وتمّ نقله بعدها إلى مسشتفى سوروكا في بئر السبع بحالة خطيرة وهو يعاني من إصابة إثر تعرّضه لإطلاق رصاص بالقسم العلوي من جسده"، إلى هنا البيان.


وكان قد وقع شجار عنيف الثلاثاء الماضي في مكان عامٍ بين عائلتين من سكان قرية اللقية تخلله اطلاق نار.


وعلى الفور وصلت طواقم معززة من الشرطة وباشرت فرض النظام في المكان واعتقال مشتبهين بضلوعهم في الشجار فيما وصل بلاغًا حول وصول 4 مصابين بجراح نتيجة تعرضهم لإطلاق نار وهم بجراح متفاوتة  


لاحقا وفي بيان من الناطق بلسان الشرطة ان الشاب عدي باسم ابو عمار المصابين توفي متأثرا بالجراح التي اصيب بها حيث لم تستطع طواقم الاسعاف انقاذه. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.