رياضة عالمية

صفقة انتقال كورتوا إلى ريال مدريد في مراحلها الأخيرة

بات البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى نادي تشيلسي الإنجليزي على بعد خطوة واحدة من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الخميس، أن عملية انتقال تيبو كورتوا من تشيلسي الإنجليزي إلى ريال مدريد الإسباني في مراحلها الأخيرة وأن جميع الأطراف تقترب من الوصل إلى اتفاق.

وذكرت صحيف” آس ” الإسبانية أن ريال مدريد يقترب من إعلان تعاقده مع كورتوا من تشيلسي وأن المسألة مجرد ساعات قليلة فقط.

وأفادت الشبكة العالمية التي تصدر باللغة الإسبانية أن تيبو كورتوا يريد العودة إلى الدوري الإسباني مرة أخرى ولكن من بوابة ريال مدريد هذه المرة، النادي الملكي الذي يبحث عن حارس مرمى ينافس حارسه الحالي الكوستاريكي كيلور نافاس.

وتمت إعارة كورتوا من قبل نادي الأصلي تشيلسي إلى أتليتيكو مدريد الإسباني من عام 2011 إلى عام 2012.

وتألق كورتوا خلال هذه المواسم مع أتليتيكو مدريد وظهر في 111 لقاء، وقاده إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2014 أمام الغريم والجار ريال مدريد.

ويقترب ريال مدريد من التعاقد مع البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، بعد فشله في الحصول على خدمات البرازيلي أليسون بيكر الذي انتقل إلى ليفربول، بالإضافة إلى تمسك مانشستر يونايتد بحارسه الإسباني ديفيد دي خيا.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.