فن وترفيه

على غرار أفلام الأكشن.. ضابط يقتل مسلحا احتجز رهينة في أمريكا.. فيديو



نشرت شرطة لوس أنجلوس الأمريكية أمس، الثلاثاء، مقطع فيديو مروعا يوثق لحظة قتل ضابط شرطة أمريكي لمسلح قام باحتجاز سيدة كرهينة بولاية كاليفورنيا.

ويظهر مقطع الفيديو الذي تم التقاطه من الكاميرا المثبتة على ملابس ضابط الشرطة، عملية احتجاز الرهينة بالكامل، والتي تمت على غرار أفلام الأكشن الهوليوودية، حيث قام الضابط وزميله بالنزول من السيارة وملاحقة المسلح الذي يدعى جاليرمو بيريز، قبل أن يمسك بإحدى السيدات ويحتجزها كرهينة.

وحالما شعر المسلح بالمحاصرة، هرع إلى سيدة كانت واقفة ثم أمسكها ووضع السكين على رقبتها وشرع في ذبحها، إلا أن الضابط سرعان ما أطلق عدة أعيرة نارية باتجاهه، ما أسفر عن مقتل المسلح على الفور.

وعلق رئيس دائرة الشرطة، مايكل مور، على الحادث، قائلًا في بيان صحفي: "إنها حالة فردية، يقوم فيها عناصر الشرطة باتخاذ قرارات سريعة وحاسمة لإنقاذ الضحايا وعدم تصاعد الموقف".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.