موضة وازياء
pixapay

تبحثين عن حقيبة صغيرة لفساتينك هذا الموسم

إنّه موسم الصيف الذي تكثر فيه المناسبات تحديداً والذي نبحث فيه عن كلاتشات وحقائب صغيرة تناسب فساتيننا وملابسنا وإطلالاتنا ولكن هل تعلمين فعلاً ما هي الموضة الأبرز والأشهر في عالم الكلاتشات والحقائب الصغيرة هذا الموسم؟


الحقائب المدورة بمسكة اليد الصغيرة 

إنّها موضة الكلاتشات والحقائب الصغيرة الـ Vintage التي تذكّرنا بحقائب والدتنا، تلك الحقائب التي لطالما اعتبرناها قديمة الطراز ولم تعد رائجة والتي لطالما ابتعدنا عن ارتدائها. أجل إنها تلك الحقائب الموجودة في خزانة والدتك والتي تأتي مزيّنة بالشكّ والترتر والخرز تحديداً هي التي تسيطر والتي ستجعل فساتينك وإطلالاتك ملفتة.

إعلان


الحقائب بمسكة اليد الصغيرة المزينة بالخرز

بعد سيطرة واضحة لـ حقيبة السلّة والكلاتش بالخشب والخيزران أيضاً والحقائب بـ القماش البلاستيكيّ الشفاف PVC وبعدما أن كانت الكلاتشات المحدّدة وعلى شكل الصندوق هي الأبرز مع الفساتين والإطلالة الرسمية، تأتي تلك المرنة والمزيّنة بالشكّ وأيضاً المربّعة مع مسكة يد صغيرة والمزيّنة بالخرز والترتر وكذلك الأمر المدوّرة مع مسكة يد مدوّرة لتكون هي الأبرز والرائجة هذا الموسم.


تالقي هذا الموسم بالكلاتشات الصغيرة الـ Vintage

إلى جانب ذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه الحقائب الصغيرة يمكن أن تأتي مدوّرة ومن دون أن تكون مزيّنة بالشكّ والخرز إنما جلديّة أو مزمومة من الأعلى فالأهمّ تصميمها المدوّر الذي يجعلها رائجة.


الكلاتشات الصغيرة الـ Vintage

أيضاً، يمكنكِ أن تحرصي أن تكون هذه الحقائب الخالية من التطريز والشك بمسكة يدّ من الأحجار الكريمة أو مزيّنة بالشكّ هي فقط. ومن التصاميم الأبرز، تلك الكلاتشات التي تبدو وكأنها حقيبة صغيرة بقماشٍ والتي تعكس تصميماً قديماً من خلال كونها على شكل كيس للمجوهرات فكلّ حقيبة صغيرة الحجم أو كلاتش يعكس أسلوباً قديماً يعدّ موضة رائجة هذا الموسم والمفاجأة أنّ اعتماد هذه الحقائب ليس حكراً على الإطلالة الأنيقة المنسّقة مع الفساتين فقط إنما أيضاً مع الإطلالة الحيويّة المنسّقة مع الجينزات والتوبات التي تعكس الأسلوب نفسه.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد