محليات

مجلس مجد الكروم يرصد نصف مليون شيكل لمكافحة العنف بعد حادثتي اطلاق النار



في اعقاب حادثتي اطلاق النار على منازل في القرية، عقد مجلس مجد الكروم المحلي مؤخرًا، جلسة طارئة بحضور رئيس المجلس المحلي سليم صليبي ، طرحت خلاله فكرة تكوين لجنة صلح مؤلفة من أئمة المساجد وممثلي العائلات لاصلاح ذات البين بين الاطراف المتنازعة. 


وشارك في الجلسة معظم اعضاء المجلس المحلي، والشيخ محمد كيوان رئيس نقابة الائمة في البلاد، وبعض مديري المدارس في القري، وشخصيات سياسية واعضاء من اللجنة الشعبية في القرية.


وقد تداول الحضور ظواهر العنف المختلفة والتي بلغت ذروتها باطلاق النار على منازل في القرية في الايام الاخيرة، واتخذت عدة قرارات اهمها:  

- رصد مبلغ نصف مليون شيكل لمكافة آفة العنف، وإصدار بيان لنبذ العنف بشتى اشكاله، وإصدار بيان شديد اللهجة للشرطة، وطلب جلسة مع ضابط شرطة اللواء وضابط شرطة المنطقة، وإجتماع كبير لجميع الأهالي لتوعية الأولاد عن قضية العنف.  

- طرح فكرة تكوين لجنة صلح مؤلفة من أئمة المساجد، وممثلي العائلات لاصلاح ذات البين بين الاطراف المتنازعة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.