محليات

بعد عام من الاعتقال الاداري؛ الإفراج عن الأسيرين معتصم محاميد وأحمد مرعي



أفرجت مصلحة السجون ظهر اليوم الأحد، عن الأسيرين الإداريين، معتصم محاميد (25 عاما) من قرية معاوية، وأحمد مرعي (24 عاما) من قرية عرعرة، بعد اعتقالهما إداريا لمدة عام، بأوامر صادرة عن وزير الأمن الإسرائيلي، افيغدور ليبرمان.


وتنسم محاميد ومرعي الحرية، من معتقل “مجيدو”، وكان في استقبالهما عدد من الأهل والأقارب والأصدقاء. 


وكانت المحكمة المركزية في مدينة حيفا، قد صادقت في شهر أيار/ مايو، على تجديد أمر الاعتقال الإداري للمرة الثالثة، لمدة ثلاثة أشهر، للأسيرين معتصم محاميد من قرية معاوية، وأحمد مرعي من قرية عرعرة. 


وأصدر وزير الأمن الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان بتاريخ 27/7/2017، أوامر اعتقال إدارية لستة أشهر ضد: أحمد بلال مرعي (23 عاما) من قرية عرعرة، وأدهم عبد السلام ضعيّف(30 عاما) من عارة، ومعتصم خالد محاميد (24عاما) من معاوية، وفي حين أطلق سراح أدهم ضعيف بعد 6 أشهر من الاعتقال الإداري، جرى تمديد اعتقال الاسيرين محاميد 3 أشهر على مرتين متتاليتين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.