محليات

13 عامًا على مجزرة شفاعمرو..استعدادات لاحياء الذكرى والاعلان عن تظاهرة السبت القادم



أعلنت القوى السياسية في مدينة شفاعمرو عن بدء استعادادتها لاحياء الذكرى الثالثة عشرة للمجزرة التي ارتكبها الارهابي ناتان زادة عام 2005، ورح ضحيتها اربعة من ابناء المدينة. وقد تقرر اجراء مظاهرة حاشدة في شفاعمرو يوم السبت القادم. 


وجاء في بيان صادر عن القوى السياسية في شفاعمرو ما يلي: "اجتمعت القوى السياسية في شفاعمرو تحضيرا لاحياء الذكرى الثالثة لمجزرة شفاعمرو التي استشهد فيها أربعة هم: هزار ودينا تركي، ميشيل بحوث ونادر حايك، عام 2005، والتي نفذها الإرهابي ناتان زادة في حافلة مواصلات عامة كانت تقل عشرات المسكان. 


انعقد الاجتماع في منزل عضو اللجنة المركزية للتجمع مراد حداد وبمشاركة كل من احمد حمدي وزهير كركبي عن الجبهة، سعيد ابو عجاج عن الحركة الاسلامية، جميل صفوري عن حركة ابناء البلد ووسام عبود عن التجمع الوطني الديمقراطي".


وتابع البيان:"تقرر في الاجتماع احياء المناسبة بوقفة احتجاجية مساء يوم السبت القادم تنديدا بالمجزرة وردا على مجموعة القوانين العنصرية التي سنتها الدولة مؤخرا منها قانون القومية العنصري. كما دعت القوى السياسية في شفاعمرو لاوسع مشاركة في التظاهرة من داخل شفاعمرو وخارجها تخليدا لارواح الشهداء وذكراهم"، كما ورد في البيان.  

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.